الابحاث المطلوبة للصف الرابع الابتدائي 2020 المنصة الرقمية

الابحاث المطلوبة للصف الرابع الابتدائي 2020 المنصة الرقمية

نقدم فى موقع كورة اون الابحاث المطلوبة للصف الرابع الابتدائي للعام الدراسي الحالي 2020 حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم عن عرض جميع الابحاث على موقعها الرسمى الالكترونى مع توضيح وشرح طريقة عمل الابحاث العلمية التى سوف يقدمها الطلاب في المراحل التعليمية من الصف الثالث الابتدائي حتى الشهادة الاعدادية.

 

منصات التعليم الالكترونى

وقد اعلنت وزارة التعليم عن عدد من المنصات الالكترونية كى يستخدمها الطلاب في نظام التعليم عن بعد وهى تساعد على استيعاب الشرح والمناهج المقررة عليهم منها المكتبة الرقمية  وتم انشاء منصة البث المباشر ايضا الى جانب متابعة الطالب لمناهج الكتاب المدرسى والقنوات التليفزيونية التعليمية.

مشروعات الأبحاث للمرحلة الابتدائية

حددت وزاره التعليم الطرق والتفاصيل التى يجب ان يلتزم بها جميع الطلاب لعمل الأبحاث الخاصه بهم وعقب انتهاء البحث على الطالب تقديمه على المنصة التعليمية المحددة لهم بطريقة صحيحة.

يستطيع الطالب ان يختار أحد الأبحاث الموجودة كى يقوم بإعداده بمفرده او يشارك عدد من زملائه ولكن لايزيد العدد عن ثلاثة فقط ويمكن للطالب المذاكرة ومراجعة المناهج من خلال المكتبة الرقمية study.ekb.eg التى اطلقها موقع وزارة التربية والتعليم لعمل البحث العلمى المطلوب من الطلاب في جميع المراحل التعليمية حيث تتضمن كافة المناهج الدراسية المقررة على الطلاب .

الابحاث المطلوبة للصف الرابع الابتدائي 2020 المنصة الرقمية

الابحاث المطلوبة للصف الخامس الابتدائي 2020 المنصة الرقمية

إغلاق