أمرابط يوضح حقيقة تهديده بالرحيل عن صفوف النصر

أمرابط يوضح حقيقة تهديده بالرحيل عن صفوف النصر

تناقلت بعض الصحف أخبار عن قيام المغربي نور الدين أمرابط بتهديد إدارة ناديه النصر السعودي بالرحيل في حال أجبرته على تخفيض عقده في ظل الأزمة الحالية وتوقف النشاط بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

نور الدين أمرابط نفى هذه الأخبار بعد أن قام بالرد على هذا الخبر الذي تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكتب المغربي، “ما هذا الكذب!!”.

وأشار المغربي نور الدين أمرابط لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى أنه لم يساوم إدارة ناديه على تخفيض مرتبه، وأن التخفيض جاء بناء على رغبته، في ظل اتفاق الأندية بالمملكة العربية السعودية بتقليص الرواتب لمواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال بث مباشر للاعب نور الدين أمرابط عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مؤكدا أنه لايرغب في الرحيل عن النصر ويريد استكمال مدة عقده المتبقي منه عاماً واحداً، والاستمرار أطول فترة ممكنة بالقميص الأصفر.

وشدد على أن النصر نادي قديم وذو شعبية عالية وأنه يشعر بالارتياح في البيئة التي أعيش بها الآن، مشيرا إلى أن أفضل مباراة له مع النصر كانت ضد الهلال والتي انتهت بنتيجة 3-2، والتي تصدر بعدها فريقه وكانت سبب كبير بتحقيق الدوري لهم على حد قوله.

إقرأ أيضاً

الحلافي يصطحب أمرابط وحمدالله في رحلة برية

إغلاق