الاتحاد السكندري يسعى لحسم موقف سيسيه استغلالا لقرار الجبلاية

الاتحاد السكندري يسعى لحسم موقف سيسيه استغلالا لقرار الجبلاية

يسعى مسئولو نادي الاتحاد السكندري، لاستغلال قرار اتحاد الكرة بتقليص عدد اللاعبين الأجانب في قوائم الأندية بداية من الموسم الجديد، من أجل حسم موقف الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار إلى صفوف زعيم الثغر.

 

ويأتي سعي مسئولي الاتحاد لحسم موقف سيسيه في ظل تأكدهم من صعوبة عودة اللاعب إلى صفوف الزمالك، خاصة أن الأخير قائمة لاعبيه الأجانب متكدسة سواء بالمتواجدين بين صفوف القلعة البيضاء حالياً أو المتواجدين على قائمة الإعارات بخلاف رغبة مسئولي الزمالك في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال الموسم المقبل.

وتكمن رغبة مسئولي الاتحاد السكندري باستمرار سيسيه ضمن صفوف سيد البلد سواء بتجديد إعارته أو الحصول على خدماته بشكل نهائي من الزمالك.

وأعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور خلال الأيام الماضية عن تلقيه عرضاً من جانب إحدى شركات التسويق الأجنبية للحصول على خدمات سيسيه بشكل نهائي من النادي الأبيض نظير حصول الأخير على مبلغ ثلاثة ملايين يورو.

ويمتلك الزمالك حالياً في قائمة لاعبيه الأجانب كلاً من التونسي فرجاني ساسي والمغربي محمد أوناجم ومواطنه أشرف بن شرقي والكونغولي كابونجو كاسونجو، بخلاف الثلاثي المغربي حميد أحداد والنيجيري معروف يوسف والإيفواري سيسيه.

إقرأ أيضاً

رئيس الاتحاد يكشف احتمالية استمرار سيسيه بالنادي السكندري بسبب قرار الفيفا

إغلاق