موعد مباراة هيرتا برلين وأوجسبورج الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة هيرتا برلين وأوجسبورج الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة هيرتا برلين وأوجسبورج المواجهة الذي ستقام ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

ويدخل فريق هيرتا برلين مباراة أوجسبورج وهو متعادل المباراة الماضية في الجولة الثامنة والعشرين مع فريق ار بي لايبزيج بنتيجة هدفين لكل فريق المباراة الذي كانت متكافئة وممتعة بصورة كبيرة.

أوجسبوج يدخل مواجهة هيرتا برلين تحت شعار لا بديل عن الفوز لتحسين موقفه في جدول ترتيب البوندسليجا بعد التعادل في المباراة الماضية أمام فريق بادربورن.

موعد مباراة هيرتا برلين وأوجسبورج والقناة الناقلة

وستلعب مباراة هيرتا برلين وأوجسبورج علي ملعب أولمبيك برلين بدون حضور جماهير كعاده مباريات الدروي الألماني بعد إستئنافه خوفا علي سلامة الجماهير واللاعبين من فيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة هيرتا برلين وأوجسبورج اليوم السبت الموافق 30 من شهر مايو الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات بين سبورتس أحداث مباراة هيرتا برلين وأوجسبورد عبر قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق خالد الغول.

ويحتل فريق هيرتا برلين المركز العاشر في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 35 نقطة، بينما يحتل فريق أوجسبورد المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.

إغلاق