موعد مباراة بادربورن وبوروسيا دورتموند الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بادربورن وبوروسيا دورتموند الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة بادربورن وبوروسيا دورتموند الذي ستقام ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

ويدخل فريق بوروسيا دورتموند مباراة بادربورن في مهمة ستكون سهلة نسبية علي لاعبي بوروسيا لخطف الثلاث نقاط وإستكمال مهمة اللحاق بـ فريق بايرن ميونخ وخطف صدارة جدول ترتيب البوندسليجا منه.

وكان فريق بوروسيا دورتموند هزم من فريق بايرن ميونخ في الكلاسيكو الألماني الأسبوع الثامن والعشرين الماضي بنتيجة هدف نظيف بعد مباراة كانت متكافئة خطفت أنظار وعشاق محبي كرة القدم الألمانية.

ويبحث بوروسيا دورتموند علي الإنتصار وتحقيق المطلوب منه أمام بادربورن في محاولة لمصالحة الجماهير بعد زيادة فارق النقاط مع فريق بايرن ميونخ.

بينما يدخل فريق بادربورن المباراة أمام بوروسيا دورتموند وهو يتطلع إلي تحقيق نتيجة التعادل أو الخروج بنتيجة إيجابية قليلة بلغة الكرة نظرا لوجود فوارق فنية كبيرة بين الفريقين.

موعد مباراة بادربورن وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

وستقام مباراة بادربورن وبوروسيا دورتموند علي ملعب بنتيلر أرينا بدون حضور الجماهير بعد قرار الإتحاد الألماني بمنع التجمعات الجماهيرية والإلتزام بكافة الاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة باردبورت وبوروسيا دورتموند اليوم الأحد الموافق 31 من شهر مايو الجاري، الساعة السادسة بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل فريق بوروسيا دورتموند وصافة الدوري الألماني في المركز الثاني برصيد 57 نقطة مع وجود فارق مع غريمه التقليدي بايرن ميونخ 10 نقاط الذي حقق الفوز أمس علي دوسلدورف بخماسية نظيفه في الجولة التاسعة والعشرين.

بينما يحتل فريق بادربورن المركز الثامن عشر والأخير برصيد 19 نقطة وأصبح علي بعد خطوة قريبة من الهبوط إلي الدرجة الثانية الموسم القادم.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن نقل أحداث مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن حصريا علي قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق المصري علي محمد علي.

إغلاق