ابحث في الموقع

القنوات المفتوحة الناقلة لعودة مباريات الدوري الإنجليزي

القنوات المفتوحة الناقلة لعودة مباريات الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون جميع القنوات المفتوحة الناقلة الذي أعلنت عن نقلها لعودة مباريات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عن إستئناف المباريات المتبقية من الدوري الإنجليزي بعد التوقف الذي أستمر قرابة من ثلاثة أشهر متواصلة تزامنا بقرار الحكومة الإنجليزية بتعليق كافة الانشطة الرياضية المختلفة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتوقفت عجلة مباريات الدوري الإنجليزي في شهر مارس الماضي تزامنا مع بداية كثرة الإصابات والوفيات بفيروس كورونا علي مستوي جميع أنحاء العالم.

وأشارت رابطة الدوري الإنجليزي أن مباريات الدوري الإنجليزي ستستئنف بداية من يوم 17 من شهر يونيو الجاري بمباراتين مؤجلتين بين أستون فيلا وشيفيلد يونايتد ومباراة مانشتسر سيتي وأرسنال.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي

وأعلنت الإذاعة البريطانية bbc أن شركة أمازن برايم الحاصلة علي حقوق نقل الدوري الإنجليزي، ستنقل المباريات القادمة للتسهيل علي المشاهدين والبقاء في المنزل للإستمتاع بالمباريات فضلا عن نزول الكافيهات والأماكن العامة والتزاحم لمشاهدة المباريات.

وأكدت شركة أمازون برايم أنه ستنقل أول 33 مباراة بداية من عودة الدوري الإنجليزي مجانا علي الموقع الحدث الذي ستحدث لأول مرة.

وقررت شبكة سكاي سبورت الإيطالية الحاصلة علي حقوق نقل الدوري الإنجليزي نقل أول 25 مباراة مجانا من عودة الدوري الإنجليزي في مبادرة جيدة تقدمها القنوات لمساعدة مشجعين كرة القدم الإلتزام في البيت بسبب فيروس كورونا.

إغلاق