موعد مباراة نابولي وإنتر ميلان إياب نصف نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

موعد مباراة نابولي وإنتر ميلان إياب نصف نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون لزوارنا موعد مباراة نابولي وإنتر ميلان والقنوات الناقلة المواجهة المرتقبة الذي ستجمع الثنائي في لقاء إياب الدور النصف النهائي من كأس إيطاليا بعد بدء تعافي الكرة الإيطالية من فيروس كورونا والعودة مجددا.

وأعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن عودة المنافسات المتبقية من الدوري الإيطالي والكأس بعد الحصول علي الضوء الأخضر من الحكومة الإيطالية بعودة عجلة الرياضة مجددا بعد السيطرة بشكل كبير علي عدد إصابات فيروس كورونا المستجد.

وكان فريق نابولي تمكن من تحقيق مفاجأة خارج أرضه في لقاء ذهاب الدور النصف النهائي من كأس إيطاليا وفاز بهدف نظيف علي نظيره إنتر ميلان، وأصبح أقرب فريق من الفرق الأربعه من الوصول إلي الدور النهائي والتتويج بلقب البطولة في الموسم الجاري.

وكان من المفترض أن تلعب مواجهات الإياب من نصف نهائي كأس إيطاليا في منتصف شهر مارس الماضي، إلا أن توقف النشاط الرياضي عدل جميع المواعيد.

وحدد الاتحاد الإيطالي يوم السبت القادم الموافق 13 من شهر يونيو الجاري موعد لإقامة مباراة نابولي وإينتر ميلان وستقام علي ملعب سان باولو بنابولي بدون حضور الجماهير

وستنطلق أحداث المباراة الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، والساعة الحاديه عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ولم تحصل أي قناة حتي الان علي حقوق نقل مباريات كأس إيطاليا، حيث تذاع جميع مباريات الكأس علي قناة اليوتيوب الخاصة بالاتحاد الإيطالي، وسنوافيكم بتحديث فور حصول قناة عربية علي حقوق نقل المباراة.

ومن المتوقع أن تكون المواجهة بين فريقي نابولي وإينتر ميلان حماسية وقوية من ناحية الأداء الفني، حيث سيبدأ إنتر ميلان المباراة بهجوم شديد لتصحيح وضعه والعودة إلي المنافسة مجددا علي الوصول إلي الدور النهائي والتتويج بلقب البطولة.

إغلاق