موعد مباراة بادربورن وفيردر بريمن الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بادربورن وفيردر بريمن الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة بادربورن وفيردر بريمن والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستقام ضمن مباريات الأسبوع الواحد والثلاثين من منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

وستكون افتتاحية الجولة الواحد والثلاثين من الدوري الألماني يوم الجمعة القادم الموافق 12 من شهر يونيو الجاري بالمواجهة الذي ستجمع بين هوفنهايم ولايبزيج.

يدخل فريقي بادربورن وفيردر بريمن المباراة وهما ليس عندهم شئ يبكوا عليه بعد وجودهم في قاع جدول ترتيب الدوري الألماني وما زال شبح الهبوط إلي الدرجة الثانية بالموسم الجديد يصارعهم.

حيث يحتل فريق بادربورن المركز الثامن عشر والأخير برصيد 20 نقطة، بينما يتواجد فريق فيردر بريمن في المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة الفريق الذي له فرصة جيدة للهروب من قاع الدوري والوقوع في فخ الهبوط.

موعد مباراة بادربورن وفيردر بريمن والقنوات الناقلة

ستقام مباراة بادربورن وفيردر بريمن علي ملعب بنتيلر أرينا بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات التي وقعت في جميع المباريات الماضية منذ عودة إستئناف المسابقة، بعدم حضور الجماهير لمنع الانتشار والتكدس لتقليل عدوي الإصابة بفيروس كورونا.

وحدد الاتحاد الالماني لكرة القدم موعد مباراة بادربورت وفيردر بريمن حيث ستقام المواجهة يوم السبت القادم الموافق 13 يونيو، وستنطلق فعاليات المباراة الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستنقل شبكة قنوات بين سبورتس أحداث مباراة بادربورن وفيردر بريمن حصريا علي شبكة قنواتها للمشاهدين الذي يحصلوا علي إشتراك سنوي.

ويقدم لاعبي فريق بادربورن وفيردر بريمن أداء باهت هذا الموسم من الدوري الألماني وأصبحوا علي بعد خطوة قريبة من الهبوط والإبتعاد عن منافسة البقاء بالبوندسليجا للعام الجديد.

إغلاق