موعد مباراة بوروسيا دورتموند وفورتونا دوسلدورف الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وفورتونا دوسلدورف الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون لزوارنا موعد مباراة بوروسيا دورتموند وفورتونا دوسلدروف والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق بوروسيا دورتموند مباراة دوسلدورف وهو متسلح بفوز علي فريق هيرتا برلين في الجولة الثلاثين الماضية بهدف نظيف.

ويتطلع بوروسيا دورتموند من تحقيق الإنتصار في مباراة دوسلدورف وذالك في المهمة الشاقة الذي يؤديها لاعبي بوروسيا دورتموند للحاق ببايرن ميونخ وخطف صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني منه للفوز بلقب البوندسليجا في الموسم الجاري.

ومن المتوقع أن تكون مواجهة بوروسيا دورتموند وفورتونا دوسلدورف سهلة علي لاعبي دورتموند بلغة الكورة نظرا للفوارق الفنية الكبيرة بين لاعبي الفريقيت.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وفورتونا دوسلدورف والقنوات الناقلة

ستقام مباراة بوروسيا دورتموند وفورتونا دوسلدورف علي ملعب اسبرت ارينا بدون حضور الجماهير، وستعقد يوم السبت القادم الموافق 13 من شهر يونيو الجاري الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن إذاعة مباراة بوروسيا دورتموند وفورتونا دوسلدورف علي قناة بين سبورت 1 اتش دي حصريا بعد إذاعتها لجميع مباريات الدوري الألماني الماضية بشكل حصري.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الألماني

فريق بوروسيا دورتموند يحقق لاعبيه أداء جيد حتي الان في مسابقة الدوري الألماني الجارية، وهو مطالب بكل تأكيد في الفوز في جميع مبارياته المتبقية في الدوري وإستغلال أخطاء بايرن ميونخ في إزالة فارق النقاط المقدر بـ 7 نقاط وخطف الصدارة.

يتواجد بوروسيا دورتموند في وصافة الدوري الألماني برصيد 63 نقطة من أصل 30 مشاركة، حيث نجح في الفوز 16 مباراة، وتحقيق التعادل في 6، والهزيمة في 5، سجل 81 هدف هذا الموسم حتي الان وعليه 35.

ويأمل فريق فورتونا دوسلدورف في الخروج بأفضل نتيجة من مباراة بوروسيا دورتموند، وذالك للهروب من شبح الهبوط الذي يصارعه في الموسم الجديد.

ويحتل فورتونا دوسلدورف المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 28 نقطة من أصل 30 مشاركة، وحقق نتيجة الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 10، وهزم في 14، سجل 33 هدف هذا الموسم وعليه 60.

إغلاق