موعد مباراة أوجسبورج وماينز الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أوجسبورج وماينز الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أوجسبورج وماينز والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثين في الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق أوجسبورج مباراة ماينز في محاولة لمصالحة جماهيره بعد التعادل المخيب للامال في مواجهة الأسبوع الماضي الذي جمعته مع فريق كولن وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بينما فريق ماينز يدخل المباراة بروح معنوية جيدة بعد تحقيق مفاجأة مدوية بالفوز علي فريق اينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل لا شئ.

موعد مباراة أوجسبورج وماينز والقنوات الناقلة

ستقام مواجهة أوجسبورج وماينز علي ملعب أوبل أرينا بدون حضور الجماهير بعد قرار الاتحاد الألماني لكرة القدم بحظر تواجد الجماهير في جميع المنافسات المتبقية من الدوري والكأس المحليين خوفا علي سلامتهم من فيروس كورونا المستجد.

وأعلن الاتحاد الالماني عن جدول مواعيد مباريات الجولة 31، حيث حدد يوم السبت القادم الموافق 14 من شهر يونيو الجاري موعد إقامة مباراة أوجسبورج وماينز.

وستقام مباراة أوجسبورج وماينز الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع مباراة أوجسبورج وماينز علي شبكة قنوات بين سبورتس حصريا علي قناة بين سبورت 1 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الألماني

بفدم لاعبي فريق أوجسبورج اداء غير مقنع حتي في مبارياته الماضية، حيث يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 32 نقطة من أصل 30 مشاركة حيث حقق نتيجة الفوز في 8 مباريات وتعادل في 8 وهزم في 14، وله 41 هدف هذا الموسم وعليه 57 هدف.

ويتطلع فريق ماينز في الخروج من مباراة أوجسبورج بنتيجة إيجابية وذالك للهروب من منطقة الخطر الذي يقع فيها والذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل في حال عدم تحقيقه إلي إنتصارات كافية في المباريات المتبقية له.

ويحتل فريق ماينز المركز الخامس عشر بين أندية البوندسليجا برصيد 31 نقطة من أصل 30 مشاركة، حيث استطاع الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 والهزيمة في 17، وسجل 39 هدف وعليه 62.

إغلاق