ابحث في الموقع

نتيجة مباراة نابولي وإنتر ميلان كأس إيطاليا

نتيجة مباراة نابولي وإنتر ميلان كأس إيطاليا

نقدم من خلال موقع كورة أون خدمة مشاهدة مباراة نابولي وإنتر ميلان القمة الإيطالية الذي تجمع بين عملقي كرة القدم الإيطالية في مواجهة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وبدأت أحداث الشوط الأول من المباراة النارية بين نابولي وإنتر ميلان لمعرفة من الطرف الثاني الذي سيتأهل إلي الدور النهائي من كأس إيطاليا.

وكان فريق نابولي إستطاع تحقيق فوز غالي علي نظيره إنتر ميلان في مواجهة الذهاب في معقل إنتر ميلان وسط جماهيره، حيث فاز نابولي بهدف نظيف.

وستكون المهمة سهلة نسبيا علي لاعبي فريق نابولي وسيشعروا بإرتياحية كبيرة في الدقائق الأولي من المباراة بعد تقدمهم في النتيجة الإجمالية.

ويحتاج فريق إنتر ميلان تسجيل هدف مبكر في شباك الإنتر لقلب الطاولة علي لاعبي فريق نابولي وتعديل النتيجة والدخول مبكرا في أجواء اللعب.

وتقام مباراة نابولي والإنتر علي ملعب سان باولو في الوقت الحالي بدون حضور الجماهير إلتزاما بقرارات الحكومة الإيطالية بمنع تواجد الجماهير في جميع المنافسات المتبقية من الدوري والكأس المحليين للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكانت شبكة قنوات بين سبورتس أعلن عن عدم حصولها علي حقوق نقل مباريات كأس إيطاليا الاخيرة بسبب عدم إلتزاما في دفع القسط الأخير إلي الاتحاد الإيطالي لنقل المباريات نظرا للازمة المالية الذي تتعرض لها بعد وقف جميع الأنشطة الرياضية في الفترة الماضية.

وأعلنت قناة ليبيا الرياضية المفتوحة عبر النايل سات عن نقلها لأحداث مباراة نابولي وإنتر ميلان حصريا ومجانا لجميع المشاهدين لمساعدتهم في البقاء بالمنزل أثناء فترة الحظر بسبب الكورونا.

مشاهدة مباراة نابولي وإنتر ميلان

ويمكنك مشاهدة مباراة نابولي وإنتر ميلان عبر قناة ليبا الرياضية من خلال التردد الأتي

تردد قناة ليبا الرياضية

تردد القناة : 11766

القمر الصناعي : نايل سات

الاستقطاب : أفقي H

إقرا أيضا

الان تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نابولي وإنتر ميلان نصف نهائي كأس إيطاليا

إغلاق