موعد مباراة بوروسيا دورتموند وماينز الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وماينز الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة بوروسيا دورتموند وماينز والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق بوروسيا دورتموند مباراة ماينز بروح معنوية مرتفعه وذالك بعد الفوز القاتل الذي حققه أمام فريق فورتونا دوسلدورف في الجولة الواحد والثلاثين الماضية بهدف نظيف في اللحظات الأخيرة.

وكان فريق بوروسيا دورتموند سيعطي هدية غالية لنظيره فريق بايرن ميونخ في حال الإخفاق أمام فورتونا دوسلدورف أو إنتهاء المباراة، وكان سيتوج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني، إلا أن الهدف الذي سجل في الثواني الأخيرة كان سبب في إستمرار المنافسة بين الثنائي علي لقب البونسليجا الموسم الجاري.

بينما يدخل فريق ماينز المباراة وهو مهزوم في المباراة الماضية أمام أوجسبورج بهدف نظيف، والتفريط في ثلاث نقاط هامة كانت ستحسن وضع الفريق بين أندية الدوري الألماني.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وماينز والقنوات الناقلة

ستقام مباراة بوروسيا دورتموند وماينز يوم الأربعاء القادم الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، وستلعب علي استاد سيجنال ايدونا بارك بدون حضور الجماهير بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وستكون إنطلاقة مباراة بوروسيا دورتموند وماينز الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر، والساعة التاسعة والنصف بتوقيت الملكة العربية السعودية.

وستذاع مباراة بوروسيا دورتموند ماينز عبر قناة بين سبورت 5 اتش دي حصريا بتعليق حسن العيدروس.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الألماني

يتواجد فريق بوروسيا دورتموند في وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني خلف بايرن ميونخ المتصدر، وحصل فريق بوروسيا علي 66 نقطة من أصل 31 مباراة شارك فيهم حتي اللحظة الحالية، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 20 مباراة والتعادل في 6، والهزيمة في 5 مباريات.

بينما يحتل فريق ماينز المركز الخامس عشر بين أندية البوندسليجا برصيد 31 نقطة من أصل 31 مشاركة، واستطاع الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 والهزيمة في 18.

إغلاق