موعد مباراة باير ليفركوزن وكولن الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة باير ليفركوزن وكولن الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقعنا كورة أون موعد مباراة باير ليفركوزن وكولن وجميع القنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين في منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق باير ليفركوزن مواجهة كولن وهو محقق تعادل مخيب للامال أمام فريق شالكة بهدف لهدف والتفريط في ثلاث نقاط هامة كانت ستحسن وضع الفريق بين أندية الدوري الألماني.

ويحتاج فريق باير ليفركوزن التركيز في مواجهاته المتبقية في الدوري الألماني وعدم التفريط بسهولة في نقاط المباريات وذالك لضمان الحصول علي مركز ضمن المربع الذهبي بنهاية الموسم

بينما يدخل فريق كولن مواجهة باير ليفركوزن الصعبة بروح معنوية محطمة بعد الهزيمة الذي تلقاها من نظيره فريق يونيون برلين في الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة باير ليفركوزن وكولن والقنوات الناقلة

ستقام مباراة باير ليفركوزن وكولن علي ملعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بالتعليمات الوقائية الذي أصدرتها منظمة الصحة العالمية لحسن التعامل مع فيروس كورونا لتقليل عدوي إنتشاره في الايام القادمة.

وستعقد مباراة باير ليفركوزن وكولن غدا الاربعاء الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مصر والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن نقلها لأحداث مباراة باير ليفركوزن وكولن علي قناة بين سبورت 6 اتش دي وعلي قناة بين سبورت 6 ماكس بتعليق حسن العيدروس.

مشوار الفريقين في جدول الدوري الألماني

يتواجد فريق باير ليفركوزن في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 57 نقطة من أصل 21 مشاركة، حيث استطاع الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 8، ونجح في تسجيل 57 هدف هذا الموسم وعليه 41.

بينما يحتل فريق كولن المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة من أصل 31 مباراة، وحقق نتيجة الفوز في 10 مباريات وتعادل في 5 وهزم في 16، واستطاع تسجيل 48 هدف حتي اللحظة الحالية، وعليه 59 هدف.

إغلاق