القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي في نهائي كأس إيطاليا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي في نهائي كأس إيطاليا

نستعرض من خلال موقع كورة أون جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي في ديربي كرة القدم الإيطالية الذي ستجمع بين الثنائي في الدور النهائي من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

وأعلن الاتحاد الإيطالي عن موعد مباراة يوفنتوس ونابولي بنهائي الكأس وذالك بعد كشف الستار عن الطرفين المتأهلين إلي نهائي الكأس في نسخته الحالية.

وتأهل فريق اليوفنتوس الملقب بالسيدة العجوز إلي المباراة النهائية وذالك بعد التفوق علي فريق ميلان بالنتيجة الإجمالية لمباراة الذهاب والإياب بمجموع 1-1 الهدف الغالي الذي سجله اليوفنتوس بملعب سان سيرور بميلان في مواجهة الذهاب وأدي إلي صعوده إلي المباراة النهائية.

وتفوق فريق نابولي علي فريق إنتر ميلان وفاز عليه بمجموع النتيجة الإجمالية 2-1 ، وتأهل إلي الدور النهائي ليصطدم بفريق اليوفنتوس.

وستقام مباراة يوفنتوس ونابولي علي ملعب أوليمبكو بروما بدون حضور الجماهير بعد قرار الاتحاد الإيطالي بمنع تواجد الجماهير في جميع المباريات المتبقية من منافسات الدوري والكأس المحليين وذالك للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكان من المفترض أن تنتهي مسابقة كأس إيطاليا في منتصف شهر مارس الماضي إلا أن توقف النشاط الرياضي علي مستوي أنحاء العالم أدي إلي تأجيل المسابقة وتغيير خطة الموسم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي

وأشارت شبكة قنوات بين سبورتس عن عدم حصولها علي حقوق نقل المباراة النهائية من بطولة كأس إيطاليا وذالك لعدم دفع القسط الاخير الخاص بنقل المباريات إلي الاتحاد الإيطالي.

وأعلنت قناة rai 1 الإيطالية عن نقلها لأحداث مباراة يوفنتوس ونابولي كاملة مثلما نقلت مباريات إياب الدور النصف النهائي من كأس إيطاليا.

كما أعلنت أيضا قناة ليببا الرياضية عن حصولها علي الحقوق الملكية لنقل مباراة يوفنتوس ونابولي، ليستطيع جميع مشجعي كرة القدم علي مستوي الوطن العربي للإستمتاع بالمباراة الذي ستحدد من بطل كأس إيطاليا هذا الموسم.

إغلاق