القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي نهائي كأس إيطاليا

القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي نهائي كأس إيطاليا

نستعرض من خلال موقع كورة أون القنوات المفتوحة المجانية الذي تم التأكد من إذاعتها لأحداث مباراة يوفنتوس ونابولي المباراة الذي ستجمع بين الثنائي اليوم في الدور النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

ونعرض من خلال هذا الموضوع القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي الذي سيتمكن جميع جماهير الوطن العربي من الإستمتاع بالمباراة بصورة مجانية وبكل سهولة ويسر.

وكان فريق يوفنتوس تمكن من الصعود إلي نهائي كأس إيطاليا بعد تفوقه علي نظيره فريق الميلان بنتيجة مباراة الذهاب الذي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق علي ملعب سان سيرو بالميلان، وإنتهت مباراة الإياب بالتعادل السلبي، وصعد فريق السيدة العجوز إلي النهائي بفضل الهدف الذي سجله بالسان سيرو.

بينما فريق نابولي تفوق علي فريق إنتر ميلان بمجموع المباراتين 2-1 لصالح نابولي وكان الفريقان يتصارعان للوصول إلي هذه المرحلة من البطولة، لكن نجح نابولي من الصعود وإقضاء إنتر ميلان.

وستنطلق أحداث مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي

وأعلنت شكبة قنوات بين سبورت عن عدم نقلها لأحداث جميع مباريات كأس إيطاليا بإعتبارها غير هامة للحصول علي حقوق نقلها حصريا مثلما تحصل علي حقوق الدوريات العالمية الكبري.

وستنقل قناة rai 1 الإيطالية أحداث مباراة يوفنتوس ونابولي بتعليق إيطالي، بينما أعلنت أيضا قناة ليبيا الرياضية المفتوحة نقلها للمباراة كاملة بتعليق عربي لتقديم الخدمة لجماهير الوطن العربي.

إغلاق