ملخص مباراة ريال مدريد وريال مايوركا الدوري الإسباني بدون تقطيع

ملخص مباراة ريال مدريد وريال مايوركا الدوري الإسباني بدون تقطيع

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة  مباراة ريال مدريد وريال مايوركا التى انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد في المواجهة الذي تجمع بين الطرفين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا يستئنف فريق ريال مدريد مشواره في بطولة الليغا الإسبانية الموسم الجاري، بمواجهة صعبة ستجمعه مع فريق ريال مايوركا.

ويسعي ريال مدريد من تحقيق الفوز علي ريال مايوركا بأي نتيجة إيجابية والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة، لإسعاد جماهير الفريق الملكي.

بينما يأمل ريال مايوركا تصحيح الأوضاع وإستعادة إنتصاراته لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد الإخفاقات الذي تعرض لها منذ إستئناف النشاط الرياضي.

ووقع ريال مدريد تحت ضغط شديد بعد فوز غريمه التقليدي برشلونة أمس علي فريق أتلتيك بلباو بهدف نظيف وخطفه لصداره جدول الترتيب من الملكي.

ويحتاج ريال مدريد الفوز علي ريال مايوركا بأي نتيجة والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لإستعادة صدارة الليغا الإسبانية وتأمين الفوز باللقب بنهاية الموسم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

وسيستضيف ملعب الفريدو دي ستيفانو فعاليات مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، وستقام المباراة بدون حضور الجماهير بعد قرار الاتحاد الإسباني بإستكمال المنافسات المتبقية من الدوري والكأس المحليين بدون تواجد الجماهير بالمدرجات خوفا علي سلامتهم من فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة ريال مدريد وريال مايوركا الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

ستذاع مباراة ريال مدريد وريال مايوركا عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق المعلق التونسي المحبوب عصام الشوالي.

كما يمكنكم متابعة أحداث مباراة ريال مدريد وريال مايوركا من خلال موقعنا كورة أون بث مباشر مباريات اليوم، خدمة البث المباشر الذي نقدمها في جميع المباريات اليومية، ونقدم للمباراة الواحدة أكثر من جودة حتي تتناسب مع جميع سرعات الإنترنت، لمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

انتهت مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى الاسبانى

 

إغلاق