ابحث في الموقع

نتيجة الشوط الثاني مباراة ريال مدريد وريال مايوركا الدوري الإسباني

نتيجة الشوط الثاني مباراة ريال مدريد وريال مايوركا الدوري الإسباني

حقق ريال مدريد الفوز على ريال مايوركا بهدفين دون رد في اللقاء الممتع الذي جمع بين الفريقين  في ختام منافسات الأسبوع الحادي والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا إنتهي الشوط الأول من أحداث منافسات مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بتفوق ريال مدريد بهدف مقابل لا شئ، بعد تقديم أداء رائع طوال مجريات الشوط الأول من المباراة.

ونجح ريال مدريد إنهاء الشوط الأول من المباراة وهو متقدم بالهدف الرائع الذي سجله اللاعب فنيسيوس جونيور في الدقيقة 19 من عمر المباراة.

ويأمل فريق ريال مدريد تأمين النتيجة وإنهاء المباراة بهذه النتيجة أو زيادة عدد الاهداف، للحصول علي الثلاث نقاط الهامة في مشوار الملكي في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري.

ويحتاج ريال مدريد الفوز علي ريال مايوركا والحصول علي الثلاث نقاط، وذالك لإستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من منافسه برشلونة الإسباني.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

ابتدي الشوط الثاني من فعاليات مباراة ريال مدريد وريال مايوركا منذ لحظات، لمعرفة من الطرف الفائز من المباراة الصعبة والممتعة بين الفريقين، في سهرة كروية رائعة.

ودخل الثنائي ريال مدريد وريال مايوركا بنفس التشكيل الأساسي الذي بدئوا به أحداث المباراة، بدون أي تغييرات أو تعديلات علي التشكيلة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوكا

حقق ريال مدريد الفوز على ريال مايوركا بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدورى الاسبانى

 

 

 

إغلاق