موعد مباراة يوفنتوس وليتشي الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وليتشي الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة يوفنتوس وليتشي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي في إفتتاحية الجولة الثامنة والعشرون في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق يوفنتوس مشواره الشاق في بطولة الدوري الإيطالي بمواجهة ستكون سهلة علي لاعبي فريق السيدة العجوز، نظرا لوجود فوارق كبيرة في إمكانيات لاعبي الفريقين.

ويأمل يوفنتوس من إستكمال سلسلة الإنتصارات الذي يحققها في الكالتشيو الإيطالي الموسم الجاري، بتحقيقه نتيجة إيجابية علي فريق ليتشي، وحصوله علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة.

ويسعي يوفنتوس في عدم التفريط في نقاط المباريات المتبقية له في الموسم الجاري، للتويج بلقب الكالتشيو ومصالحة جماهير السيدة العجوز بعد ضياع لقب كأس إيطاليا الغالي بعد الهزيمة أمام نابولي بركلات الترجيح.

بينما يطمح ليتشي الخروج من موقعة يوفنتوس الصعبة بأفضل نتيجة إيجابية يمكن تحقيقها، للهروب من منطقة الخطر الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

موعد مباراة يوفنتوس وليتشي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة يوفنتوس وليتشي علي ملعب أليانز ستاديوم بدون حضور الجماهير تنفيذا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، بمنع تواجد الجماهير في أي نشاط رياضي خلال الموسم الجاري ومنع التكدس والإنتشار، للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة يوفنتوس وليتشي غدا الجمعة الموافق 26 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ستذاع المباراة عبر قناة sport tv 2 potugal و premier sports 1 hd.

مشوار الفريقين في الدوري الإيطالي

يحتل فريق اليوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة من أصل 27 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 21 مباراة والتعادل في 3 والهزيمة في 3، ونجح في تسجيل 52 هدف وعليه 24.

بينما يتواجد فريق ليتشي في المركز الثامن عشر بين أندية الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة من أصل 27 مشاركة، حيث إستطاع الإنتصار في 6 مباريات والتعادل في 7 والهزيمة في 14، وسجل 35 هدف وعليه 60 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق