نتيجة الشوط الثاني مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

نتيجة الشوط الثاني مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد التى انتهت بفوز المان سيتى بهدفين مقابل لاشىء المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الدور الربع النهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

بث مباشر مباريات اليوم إنتهي الشوط الأول من أحداث مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بتفوق مانشتسر بهدف مقابل لا شئ، بعد السيطرة بشكل كبير علي فعاليات الشوط الأول.

ونجح مانشستر سيتي إنهاء الشوط الأول بتقدمه علي نيوكاسل بهدف نظيف، الهدف الذي سجله اللاعب كيفين دي بروين في الدقيقة 37 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء ليمنح التقدم لفريقه.

ويحاول مانشستر سيتي إنهاء المباراة بنفس النتيجة أو مضاعفتها للصعود إلي الدور النصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، لتزداد الفرصة للتويج باللقب.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

بدأ الشوط الثاني من أحداث مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، وبدأ الفريقين بنفس التشكيلة الأساسية الذي دخلوا بها أحداث المباراة بدون أي تعديلات.

وسيسعي نيوكاسل يونايتد مباغتة لاعبي مانشستر سيتي وتسجيل هدف في أحداث الدقائق الأولي من الشوط الثاني، للعودة من جديد إلي المباراة.

بث مباشر مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

وتذاع أحداث مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق نوفل الباشي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل من خلال موقعنا كورة أون، خدمة البث الحي الذي نقدمها في جميع المباريات في مختلف الدوريات العالمية، حتي يتمكن زائرنا من الاستمتاع بالمباريات.

نتيجة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

حقق مانشستر سيتي الفوز على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمعهما على ملعب سانت جيمس بارك في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

إغلاق