ملخص مباراة إنتر ميلان وبارما الدوري الإيطالي

ملخص مباراة إنتر ميلان وبارما الدوري الإيطالي

نقدم من خلال كورة أون نتيجة مباراة إنتر ميلان وبارما التى اقيمت مساء اليوم بدون تقطيع وأفضل صورة وصوت للمباراة بجودات مختلفة لكي تتناسب مع جميع سرعات الأنترنت لمشاهدة المباراة بدون تقطيع.

بث مباشر مباريات اليوم يستئنف فريق إنتر ميلان مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة مع فريق بارما، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين في الكالتشيو الإيطالي.

ويسعي إنتر ميلان الفوز علي بارما وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإستمرار بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وضمان إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي.

وسياحول الإنتر الفوز اليوم علي فريق بارما ومصالحة الجماهير بعد التعادل بصعوبة الذي حققه في المباراة الماضية أمام ساسولو بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق

بينما يأمل فريق بارما تحقيق المفاجأة للجماهير الإيطالية والفوز علي إنتر ميلان اليوم والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة، الذي ستعلي من موقعه في جدول الترتيب بثلاثة مراكز.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبارما

وسيستضيف ملعب اينيو تارديني فعاليات مباراة إنتر ميلان وبارما بدون حضور الجماهير إلتزاما بالتعليمات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وبارما

وتذاع مباراة إنتر ميلان وبارما علي قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق المعلق الشهير حفيظ دراجي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وبارما من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار الخدمة المجانية الذي نقدمها عبر موقعنا بتقديم البث الحي لجميع المباريات.

ملخص مباراة إنتر ميلان وبارما

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي إنتر ميلان وبارما بفوز انتر ميلان بهدفين مقابل هدف في منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدورى الايطالي

إغلاق