نتيجة مباراة خيتافي وريال سوسيداد الدوري الإسباني بدون تقطيع

نتيجة مباراة خيتافي وريال سوسيداد الدوري الإسباني بدون تقطيع

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة خيتافي وريال سوسيداد في المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي في ختام أحداث منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة خيتافي وريال سوسيداد يستئنف فريق خيتافي مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الحالي بمواجهة ستجمعه مع فريق ريال سوسيداد التحدي الصعب الذي يخضع إليه لاعبي خيتافي، ومطالبين بالفوز والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة.

ويعيش لاعبي فريق خيتافي فترة سيئة من حيث المستوي الفني منذ إستئناف النشاط الرياضي مجددا بعد إنتهاء فترة التوقف، حيث لم يتمكنوا من تحقيق نتيجة الفوز في أي مباراة شاركوا فيه منذ عودة الدوري الإسباني.

ويطمح خيتافي الفوز بأي نتيجة علي ريال سوسيداد وذالك لمزاحمة إشبيلية علي المركز الرابع في جدول الترتيب، في محاولة إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي.

ويأمل خيتافي مصالحة جماهيره وكسر سلسلة التعادلات والهزائم، بالفوز الليلة علي فريق ريال سوسيداد وخطف الثلاث نقاط من المباراة.

بينما يدخل فريق ريال سوسيداد مواجهة خيتافي الصعبة بروح معنوية محطمة بعد الثلاثة هزائم المتواصلة الذي تعرض لها الفريق في الثلاثة مباريات الأخيرة.

ويحتاج ريال سوسيداد الخروج من مباراة خيتافي بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة، في محاولة إستعادة الثقة والمستوي الفني من جديد.

بث مباشر مباراة خيتافي وريال سوسيداد

يحتضن ملعب كولسيوم الفونسو بيريز فعاليات مباراة خيتافي وريال سوسيداد، المباراة الذي ستقام بدون تواجد الجماهير في المدرجات خوفا علي سلامة الجماهير من فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة خيتافي وريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة خيتافي وريال سوسيداد

وتذاع مباراة خيتافي وريال سوسيداد في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 1 و3 اتش دي بتعليق المعلق المصري أحمد عبده.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة خيتافي وريال سوسيداد من خلال موقعنا كورة أون بث مباشر مباريات اليوم، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها في جميع المباريات، بأفضل صورة وصوت مع إضافة أكثر من جودة للمباراة الواحدة، لكي يتمكن زوارنا من مشاهدة المباريات بدون تقطيع.

نتيجة مباراة خيتافي وريال سوسيداد

انتهت مباراة خيتافي وريال سوسيداد بفوز فريق خيتافي بهدفين مقابل هدف في منافسات الجولة الثانية والثلاثون من منافسات الليجا الاسباني

إغلاق