ابحث في الموقع

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة تشيلسي ووست هام والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق تشيلسي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة سهلة ستجمعه مع فريق وست هام يونايتد.

ويدخل فريق تشيلسي مباراة وست هام يونايتد بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفترة الرائعة الذي يعيشها الفريق، منذ إستئناف النشاط الرياضي بعد إنتهاء فترة التوقف.

وتمكن تشيلسي من الفوز علي فريق ليستر سيتي في المباراة الذي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي في الدور الربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وتمكن تشيلسي من إقصاء الليستر بعد الفوز عليه بهدف نظيف.

بينما يعيش لاعبي فريق وسام هام يونايتد فترة سيئة من حيث المستوي الفني، بعد كثرة الإخفاقات الذي تعرض لها الفريق في المباريات الأخيرة بالدوري.

وتلقي وست هام هزيمة من فريق توتنهام في لقاء الجولة الحادية والثلاثين الماضي، المباراة الذي إنتهت بفوز توتنهام بهدفين نظيفيين.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام والقنوات الناقلة

ستقام مباراة تشيلسي ووست هام علي ملعب لندن الأولمبي بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة تشيلسي ووست هام غدا الأربعاء الموافق 1 من شهر يونيو، الساعة التاسعة والربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع أحداث علي شبكة قنوات بين سبورتس حصريا عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق حسن العيدروس.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة من أصل 31 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 16 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 9، وسجل 55 هدف وعليه 41 في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة من أصل 32 مشاركة، حيث إستطاع تسجيل 11 إنتصار و9 تعادلات وتلقي 12 هزيمة، وله 28 هدف وعليه 37 هدف حتي اللحظة الحالية.

إغلاق