موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة للقمة النارية الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي في مواجهة كبيرة ستجمعه مع فريق مانشستر سيتي وصيف الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

وتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي في نسخته الجارية رسميا وذالك بعد هزيمة مانشستر سيتي أمام فريق تشيلسي بهدفين مقابل لا شئ.

ويطمح ليفربول الفوز علي مانشستر سيتي والحصول علي الثلاث نقاط من المباراة، لرد الإعتبار بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكان ليفربول تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في المباراة الأخيرة له في الدوري أمام كريستال بالاس في الجولة الحادية والثلاثين، المباراة الذي إنتهت بفوز الريدز بأربع أهداف مقابل لا شئ.

ويتسلح مانشستر سيتي بالفوز الناري الذي حققه أمام فريق نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل لا شئ، المواجهة الذي جمعت بين الثنائي ضمن منافسات الدور الربع النهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي، وتمكن المان سيتي من الصعود إلي الدور النصف النهائي والمنافسة علي تحقيق لقب البطولة بقوة.

ويأمل مانشستر سيتي تحقيق نتيجة الفوز علي ليفربول لتأكيد الحصول علي وصافة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بعد التأكد من ضياع حلم التتويج باللقب لكثرة الإخفاقات الذي تعرض لها الفريق في بداية الموسم.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الاتحاد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، الملعب الكبير الذي يساعي حضور الكثير من الجماهير، لكن المباراة ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم الخميس القادم الموافق 2 من شهر يوليو، وستطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا بتعليق حفيظ دراجي.

مشوار الفريقي في الدوري الإنجليزي 

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 28 مباراة وتعادل في 2 وهزم في 1، ونجح في تسجيل 70 هدف وعليه 21 هدف.

بينما يتواجد مانشستر سيتي خلفه في المركز الثاني برصيد 63 نقطة من أصل 31 مباراة، حيث إستطاع الإنتصار في 20 مباراة وتعادل في 3 وتلقي الهزيمة في 8، وسجل 77 هدف وعليه 33 في مواجهاته الماضية.

إغلاق