نتيجة مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيغو الدوري الإسباني بدون تقطيع

نتيجة مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيغو الدوري الإسباني بدون تقطيع

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيغو في المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيغو بث مباشر مباريات اليوم، يستئنف فريق ريال مايوركا مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة صعبة أمام فريق سيلتا فيغو.

ويسعي ريال مايوركا إستعادة الثقة من جديد والفوز علي سيلتا فيغو والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة لإبتعاده عن منطقة الخطر في جدول ترتيب الدوري الإسباني الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

وتلقي ريال مايوركا هزيمة في المباراة الأخيرة له بالدوري أمام فريق أتلتيك بيلباو المباراة الذي إنتهت بفوز بيلباو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بينما يدخل فريق سيلتا فيغو مواجهة ريال مايوركا بروح معنوية جيدة بعد تعادله في مباراة الجولة الحادية والثلاثين الماضية أمام برشلونة بهدفين لهدفين، وإستطاع إيقاف قطار إنتصارته، وضياع صدارة جدول ترتيب الليغا الإسبانية عليه.

ويأمل سيلتا فيغو تحقيق نتيجة الفوز علي ريال مايوركا وخطف الثلاث نقاط من المباراة لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيغو

يستضيف ملعب إيبيروستار مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيغو بدون حضور الجماهير تنفيذا لتوصيات منظمة الصحة بمنع تواجد الجماهير بالمدرجات، للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيغو في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيغو

وستذاع فعاليات مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيغو علي قناة بين سبورت 5 اتش وبين سبورت ماكس 5 حصريا بتعليق باسم الزير.

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيغو من خلال موقعنا كورة أون، من خلال خدمة البث الحي الذي نقدمها لجميع المباريات، لمشاهدة المباريات مجانا وبسهولة.

ملخص مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيغو

انتهت مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيغو بفوز فريق ريال مايوركا بخمسة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في بطولة الدورى الاسبانى

إغلاق