تعرف على آخر مستجدات شكوى الزمالك فى ملف نادى القرن

تعرف على آخر مستجدات شكوى الزمالك فى ملف نادى القرن

تعقد لجنة نادى القرن بالزمالك إجتماع، لكى يتم مناقشة آخر المستجدات قبل التقدم بمذكرة إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” من أجل إسترداد لقب نادى القرن الإفريقى وسحبه من النادى الأهلى.

 

كما حرصت اللجنة على جمع عدد من الملفات الهامة خلال الفترة الأخيرة الماضية، والوصول إلى العديد من المعلومات الدقيقة بشأن هذا الملف.

وفى سياق متصل، قام محامى نادى الزمالك بإخطار الإدارة قبل التقدم بمذكرة رسمية إلى الفيفا، بكافة الخطوات الخاصة بالنادى، بجانب المدة إلى سيتم الحكم فيها بالإضافة إلى نتيجة الحكم من الأساس.

وأكد المحامى بأن الخطوة الأولى تعد فى التقدم بالشكوى إلى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم قبل التقدم إلى الفيفا، وأشار بأن حكم الكاف سيكون فى أول درجتين برفض الشكوى وأن يبقى الوضع كما هو فى الحال.

وأشار بأن الخطوة التالية ستكون فى التصعيد إلى المحكمة الرياضية الدولية للتظلم على حكم الاتحاد الإفريقى، وسيكون القرار النهائى وقتها.

وشدد محامى الزمالك على إدارة النادى بأن القضية ستستغرق الكثير من الوقت قد يصل إلى أكثر من عام ونصف، قبل الحكم، وأكد على عدم الاستعجال، والتحلى بالصبر، وأكد بأن نسبة الفوز فى قضية نادى القرن كبيرة للغاية، وسحب اللقب من النادى الأهلى.

إقرأ أيضاً

خضوع لاعبي الزمالك لمسحة الكشف عن فيروس كورونا

إغلاق