نتيجة وملخص مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا الدوري الإسباني

نعرض نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا Atletico Madrid vs Real Mallorca في الليجا الاسباني اليوم 3 يوليو حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب واندا ميتروبوليتانو فى مباريات الجولة الـ34 من مرحلة الاياب فى الدور الثاني من بطولة  الدورى الاسبانى يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من الليجا الاسباني فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا

يستقبل فريق أتلتيكو مدريد فريق ريال مايوركا مساء اليوم على ارض ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن مباريات الاسبوع الرابع والثلاثون من اياب الليجا الاسباني وتنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا بجودة عالية عبر البث المباشر المجاني رابط koraon لموقع كورة اون..

 

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يدخل أتلتيكو مدريد اللقاء ويحتل الترتيب الثالث من جدول الليجا بعدد 59 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يدخل ريال مايوركا مباراة الاياب ويتواجد في المركز 18 من جدول الليجا بعدد 29 نقطة ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لمتابعينا وعشاق الليجا الاسباني دقيقة بدقيقة في بث مباشر مباريات اليوم بجودة عالية اون لاين من رابط koraon في تحديث مستمر..

مباراة أتلتيكو مدريد فريق ريال مايوركا 

الليجا الاسبانى – الجولة 34.
الملعب واندا ميتروبوليتانو
توقيت الساعة 10:00 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 11:00 بالتوقيت في السعودية

نتيجة وملخص مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا

انتهت مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا بفوز فريق أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى الاسباني

إغلاق