ابحث في الموقع

ملخص مباراة نوريتش سيتي وبرايتون الدوري الإنجليزي بدون تقطيع

ملخص مباراة نوريتش سيتي وبرايتون الدوري الإنجليزي بدون تقطيع

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة نوريتش سيتي وبرايتون اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في إفتتاحية منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة نوريتش سيتي وبرايتون مشاهدة مباريات اليوم يستكمل فريق نوريتش سيتي مشواره في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي بمواجهة ستكون غير سهلة من ناحية المستوي الفني أمام فريق برايتون.

ويحتاج نوريتش سيتي الخروج من مباراة برايتون بأفضل نتيجة إيجابية وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، في محاولة البقاء في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي والهروب من منطقة القاع.

وتلقي نوريتش سيتي هزيمة قاسية في مباراة الجولة الثانية والثلاثين الماضية مع أرسنال، وفاز الأرسنال بأربع أهداف مقابل لا شئ

بينما يدخل فريق برايتون مباراة نوريتش سيتي بروح معنوية غير جيدة، وذالك بعد تلقيه لهزيمة موجعة في الأسبوع الماضي أمام فريق مانشستر يونايتد، المواجهة الذي إنتهت بتفوق الشياطين الحمر بثلاثة أهداف بدون رد.

بث مباشر مباراة نوريتش سيتي وبرايتون 

يستضيف ملعب كارو رود فعاليات مباراة نوريتش سيتي وبرايتون، بدون تواجد الجماهير في المدرجات، تنفيذا لقرارات الاتحاد الإنجليزي بإستئناف مسابقة الدوري والكأس بدون حضور الجماهير بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة نوريتش سيتي وبرايتون في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر، والساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة نوريتش سيتي وبرايتون

ستذاع أحداث مباراة نوريتش سيتي وبرايتون عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا بتعليق عادل خلو.

ويمكنكم متابعة البث المباشر المباشر لمباراة نوريتش سيتي وبرايتون من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمه في جميع المباريات، لمشاهدة المباريات مجانا وبدون تقطيع.

ملخص مباراة برايتون ونوريتش سيتي

انتهى اللقاء الذى جمع برايتون مع نوريتش سيتي بفوز فريق برايتون بهدف دون رد في منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من الدورى الانجليزى

إغلاق