ابحث في الموقع

نتيجة الشوط الثاني مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو الدوري الإسباني

نتيجة الشوط الثاني مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو الدوري الإسباني

مقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في إفتتاحية منافسات اليوم الأحد في الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو بث مباشر مباريات اليوم، يستئنف فريق ريال مدريد مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم، بمواجهة صعبة ستجمعه مع فريق أتلتيك بيلباو.

إنتهي الشوط الأول من أحداث مباراة ريال مدريد وأتليك بيلباو بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، بعد هجمات كثيرة من الطرفين لكن كان يقابلها خط الدفاع وحراس المرمي ببراعة شديدة.

ويسعي ريال مدريد تحقيق اليوم نتيجة إيجابية أمام فريق أتلتيك بيلباو وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك للإستمرار بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني منفردا.

ويقدم لاعبي ريال مدريد فترة إستثنائية منذ عودة النشاط الرياضي مجددا، بظهورهم بمستوي جيد تحت قيادة زيدان مدرب الملكي، وتحقيق الفريق لنتائج إيجابية رائعة في المباريات الأخيرة.

ويحتاج ريال مدريد الفوز علي أتلتيك بيلباو بأي نتيجة للحصول علي العلامة الكاملة من المباراة، لزيادة فارق النقاط مع غريمه التقليدي برشلونة.

ويطمح أتلتيك بيلباو الخروج من مواجهة ريال مدريد الصعبة بأفضل نتيجة إيجابية يمكن تحقيقها، وذالك لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

يستضيف ملعب سان ماميس فعاليا مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، المباراة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق صافرة بداية أحداث مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في تمام الساعة الثانية بتوقيت مصر، والساعة الثالثة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

ستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المجانية الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

حقق ريال مدريد الفوز على أتلتيك بيلباو في اللقاء الذى جمع الفريقين في مواجهات اياب الدورى الاسباني

إغلاق