نتيجة وملخص مباراة ريال سوسيداد وليفانتي الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة ريال سوسيداد وليفانتي الدوري الإسباني

نتابع نتيجة مباراة ريال سوسيداد وليفانتي التى اقيمت مساء اليوم 6 يوليو في مواجهات الاسبوع الـ34 من مرحلة الاياب في الدورى الاسباني حيث يلتقي Real Sociedad vs Levante على ملعب لاسيراميكا في الدور الثاني من الليجا الاسباني ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا من الدوري الاسباني عبر موقع koraon.

 

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وليفانتي

نتابع في نقل حصرى مباراة ريال سوسيداد مع ليفانتي من خلال رابط البث المباشر المجاني عبر موقع كورة اون حيث يتواجد ريال سوسيداد في الترتيب السابع ويمتلك 50 نقطة في جدول الليجا ويحتل ليفانتي المركز الثاني عشر ويمتلك 42 نقطة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من بطولة الدورى الاسبانى فى تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نعرض مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة ريال سوسيداد مع ليفانتي ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الدوري الاسبانى للمحترفين
الساعة 05:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 07:30 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 08:30 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة ريال سوسيداد مع ليفانتي

حسم التعادل الايجابي بهدف اللقاء الذى جمع بين فريقي ريال سوسيداد وليفانتي في منافسات بطولة الدورى الاسباني الاسبوع الرابع والثلاثون

إغلاق