ابحث في الموقع

موعد مباراة إيفرتون وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إيفرتون وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة إيفرتون وساوثهامبتون والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف إيفرتون مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الجارية، بمواجهة صعبة ستجمعه مع ساوثهامبتون بحثا عن الثلاث نقاط الهامة من المباراة.

ويسعي لاعبي إيفرتون مصالحة الجماهير بالفوز علي ساوثهامبتون، وذالك بعد الخسارة الذي تعرض لها في مباراة الجولة الماضية الذي جمعته مع فريق توتنهام وإنتهت بفوز توتنهام بهدف نظيف.

بينما يدخل فريق ساوثهامبتون مباراة إيفرتون بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد تحقيقه لمفاجأة من العيار الثقيل بفوزه في مباراة الأسبوع الماضي الذي جمعته مع مانشستر سيتي بهدف نظيف بعد تقديم أداء جيد في المباراة.

ويطمح ساوثهامبتون إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الجيد الذي يحققه لاعبيه في مشواره الأخير، تحقيق نتيجة إيجابية أمام إيفرتون لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليي.

موعد مباراة إيفرتون وساوثهامبتون والقنوات الناقلة

ستقام مباراة إيفرتون وساوثهامبتون علي ملعب جوديسون بارك بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة إيفرتون وساوثهامبتون غدا الخميس الموافق 9 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 5 اتش دي بتعليق عادل خلو.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق إيفرتون المركز الحادي عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 44 نقطة من أصل 33 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 12 مباراة والتعادل في 8 والهزيمة في 13، وسجل 40 هدف وعليه 48 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة من أصل 33 مباراة، حيث تمكن من الإنتصار في 13 مباراة والتعادل في 4 وتلقي 16 هزيمة، ونجح في تسجيل 42 هدف وعليه 55 هدف.

إغلاق