موعد مباراة ليفربول وبيرنلي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ليفربول وبيرنلي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون سهلة نسبيا من ناحية المستوي الفني أمام فريق بيرنلي.

ويسعي ليفربول إستكمال سلسلة إنتصارته بالفوز علي بيرنلي وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لزيادة فارق النقاط مع غريمه التقليدي مانشستر سيتي وصيف جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي في نسخته الجارية رسميا وحسم اللقب لصالحه منذ الجولة الحادية والثلاثين، بجدارة وإستحقاق بعد موسم إستثنائي حققه لاعبي الريدز.

ويدخل بيرنلي مواجهة ليفربول الصعبة بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد تحقيق الفوز في لقاء الجولة الرابعة والثلاثين الماضية، بالفوز علي وست هام بهدف نظيف.

ويحتاج بيرنلي الخروج من مباراة ليفربول بنتيجة إيجابية وذالك لتحسين موقفه في جدول ترتيب البريميرليج، وإنهاء الموسم بمركز جيد.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة ليفربول وبيرنلي علي ملعب الإنفيلد معقل فريق الريدز، المباراة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة ليفربول وبيرنلي يوم السبت القادم الموافق 11 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر، والساعة الخامسة بتوقيت السعودية.

وستذاع مباراة ليفربول وبيرنلي علي شبكة قنوات بين سبورتس حصريا.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 92 نقطة من أصل 34 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 30 مباراة والتعادل في 2 والهزيمة في 2، وسجل 75 هدف وعليه 26 هدف في جميع مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق بيرنلي في المركز التاسع برصيد 49 نقطة من أصل 34 مباراة، حيث نجح في تحقيق الفوز في 14 مباراة والتعادل في 7 والهزيمة في 13، وسجل 38 هدف وعليه 46 هدف.

إغلاق