ابحث في الموقع

ملخص مباراة توتنهام وبورنموث الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة توتنهام وبورنموث الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة توتنهام وبورنموث المواجهة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة توتنهام وبورنموث مشاهدة مباريات اليوم يستأنف توتنهام مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون سهلة نسبيا أمام فريق بورنموث، في مهمة البحث عن الثلاث نقاط الهامة.

ويسعي توتنهام تحقيق الفوز علي بورنموث والحصول علي الثلاث نقاط لإستكمال سلسلة الإنتصارات والأداء الرائع الذي يحققه الفريق في مشواره الأخير بالدوري، وذالك بعد الفوز الهام الأخير الذي حققه علي علي فريق إيفرتون بهدف نظيف.

وأقترب بورنموث من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد، وذالك بعد كثرة الهزائم والإخفاقات المستمرة الذي يتعرض لها الفريق، منذ إستئناف النشاط الرياضي مجددا.

ويطمح بورنموث الخروج من موقعة توتنهام بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة، في محاولة الهروب من شبح الهبوط الذي يصارع الفريق الإنجليزي منذ بداية الموسم.

مشاهدة مباراة توتنهام وبورنموث

ستقام مباراة توتنهام وبورنموث علي ملعب فيتاليتي بدون تواجد الجماهير بالمدرجات، وذالك تنفيذا لقرارات الاتحاد الإنجليزي بإستكمال جميع منافسات الموسم الجاري بدون حضور الجماهير.

وستنطلق صافرة بداية أحداث مباراة توتنهام وبورنموث الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة توتنهام وبورنموث

ستذاع مباراة توتنهام وبورنموث علي قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي حصريا بتعليق سوار الذهب.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة توتنهام وبورنموث من خلال موقعنا كورة أون، من خلال خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات.

ملخص مباراة توتنهام وبورنموث

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقي توتنهام وبورنموث بالتعادل السلبي بدون اهداف في منافسات اياب بطولة الدورى الانجليزى

إغلاق