ابحث في الموقع

نتيجة وملخص مباراة لاتسيو وساسولو الدوري الايطالي

نتيجة وملخص مباراة لاتسيو وساسولو الدوري الايطالي

نتابع نتيجة مباراة لاتسيو وساسولو Lazio vs Sassuolo من موقع كورة اون في منافسات الدوري الايطالي اليوم 11 من يوليو حيث يلتقي الفريقين على ستاد الاوليمبيكو ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي ويمكن متابعة مباريات اليوم فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة لاتسيو وساسولو

يستضيف ملعب الاوليمبيكو اللقاء الذي يجمع فريق لاتسيو مع فريق ساسولو في اياب مواجهات الدور الثانى في الدوري الايطالي حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والربع مساء بتوقيت مكة في منافسات الاسبوع الثاني والثلاثون من الكالتشيو الايطالي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات مجانا بجودة عالية عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon لموقع كورة اون.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة لاتسيو ضد ساسولو ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الايطالي حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الدوري الايطالي – الجولة 32.
توقيت الساعة 17:15 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 18:15 بالتوقيت في السعودية

نتيجة وملخص مباراة لاتسيو وساسولو

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقي لاتسيو وساسولو بفوز ساسولو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات اياب بطولة الدورى الايطالي

 

إغلاق