نتيجة وملخص مباراة أتلانتا وبريشيا الدوري الايطالي

نتيجة وملخص مباراة أتلانتا وبريشيا الدوري الايطالي

نتابع من خلال موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة أتلانتا وبريشيا Atalanta vs Brescia اليوم 14 من يوليو في اطار مباريات الدوري الايطالي للمحترفين ضمن منافسات الجولة الـ33 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الايطالي للمحترفين على ارض ملعب جيويس ونتابع مباريات الكالتشيو الايطالي عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة أتلانتا وبريشيا بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مباراة أتلانتا مع بريشيا في منافسات الكالتشيو الايطالي من اياب الدور الثاني في الاسبوع الثاني والثلاثون حيث تنطلق صافرة اللقاء على ملعب سان سيرو في توقيت الساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت السعودية يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات مجانا بجودة عالية عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon لموقع كورة اون.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء فريق أتلانتا مع فريق بريشيا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

دوري المحترفين الايطالى
مباراة أتلانتا مع بريشيا
الساعة 09:45 مساء بتوقيت مصر
الساعة 10:45 مساء بتوقيت السعودية

نتيجة وملخص مباراة أتلانتا وبريشيا

حقق فريق أتلانتا الفوز على بريشيا بنتيجة 6 اهداف مقابل هدفين في منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدورى الايطالي

إغلاق