ابحث في الموقع

نتيجة مباراة أستون فيلا وإيفرتون الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة أستون فيلا وإيفرتون الدوري الإنجليزي

نتابع من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة أستون فيلا وإيفرتون في المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أستون فيلا وإيفرتون مشاهدة مباريات اليوم يستأنف أستون فيلا مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة صعبة جدا من جانب المستوي الفني للمباراة أمام فريق إيفرتون.

ويتطلع أستون فيلا تحقيق نتيجة الفوز اليوم علي إيفرتون والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، وذالك لتحسين موقعه في جدول الترتيب وإبتعاده عن منطقة الخطر الذي ستؤدي إلي نزوله إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

ويتسلح لاعبي أستون فيلا بالفوز المهم الذي حققوه علي كريستال بالاس في لقاء الأسبوع الخامس والثلاثين الماضي، الذي إنتهي بإنتصار أستون فيلا بهدفين مقابل لا شئ.

ويحتاج أستون فيلا تحقيق الإنتصار في الثلاث مواجهات المتبقية له في الدوري النسخة الجارية، لضمان الإستمرار بدوري الدرجة الأولي العام القادم.

بينما يتطلع لاعبي إيفرتون تصحيح الأوضاع وعودة الأداء المعروف والإنتصارات، بتحقيق نتيجة الفوز علي أستون فيلا وقطع جميع الأماني للفريق بالإستمرار في الدوري.

وكان إيفرتون إلي هزيمة في المباراة الأخيرة الذي شارك بها في الدوري الذي جمعته مع وولفرهامبتون وإنتهت بهزيمة إيفرتون بثلاثية نظيفة.

بث مباشر مباراة أستون فيلا وإيفرتون 

ستقام مباراة أستون فيلا وإيفرتون علي ملعب جوديسون بارك بدون تواجد الجماهير بالمدرجات إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة أستون فيلا وإيفرتون الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة أستون فيلا وإيفرتون

وستذاع فعاليات مباراة أستون فيلا وإيفرتون علي قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق حسام الدمسيسي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة أستون فيلا وإيفرتون من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة أستون فيلا وإيفرتون

انتهت مباراة أستون فيلا وإيفرتون بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى الانجليزى

إغلاق