نتيجة مباراة باريس سان جيرمان واسلاند بيفيرين

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان واسلاند بيفيرين

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة وملخص مباراة باريس سان جيرمان واسلاند بيفيرين المواجهة الودية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن إستعدادات الإندية تمهيدا لعودة الدوري الفرنسي مجددا بعد إنتهاء فترة التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان واسلاند بيفيرين مشاهدة مباريات اليوم يستأنف باريس سان جيرمان مشواره في الموسم الحالي، بمواجهة ودية قوية أمام فريق اسلاند بيفيرين وذالك لإستعادة المستوي مرة أخري وعودة الإنسجام بين اللاعبين بعد فترة التوقف الذي أستمرت أكثر من أربعة أشهر متواصلة.

ومنح الاتحاد الفرنسي الضوء لأندية الدوري وسمح لهم بإقامة مباريات ودية لإعداد اللاعبين وتجهيزهم بدنيا بشكل قوي، حتي يكونوا مستعدين لإستئناف الدوري والنشاط كاملا قريبا.

ويحتاج باريس سان جيرمان الفوز علي اسلاند بيفيرين لإسعاد جماهيره بالفوز في الظهور الأول منذ إيقاف النشاط الرياضي.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان واسلاند بيفيرين

ستقام مباراة باريس سان جيرمان واسلاند بيفيرين علي ملعب باريس بحضور عدد قليل من الجماهير لجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة باريس سان جيرمان واسلاند بيفيرين في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان واسلاند بيفيرين

وستذاع مباراة باريس سان جيرمان واسلاند بيفيرين علي قناة بين سبورت 6 اتش دي حصريا بتعليق المعلق جواد بدة.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان واسلاند بيفيرين من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، وذالك حني يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان واسلاند بيفيرين

حقق باريس سان جيرمان الفوز على اسلاند بيفيرين بسبعة اهداف دون رد في اللقاء الودى الذى جمع الفريقين في اطار الاستعداد للمباريات الرسمية القادمة

إغلاق