موعد مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن أحداث منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل أتلانتا مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الحالي بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق هيلاس فيرونا.

ويدخل لاعبي فريق أتلانتا مواجهة هيلاس فيرونا بروح معنوية هائلة وذالك بعد النتيجة الثقيلة الذي حققها علي فريق بريشيا في لقاء الأسبوع الثالث والثلاثين الماضي الذي جمعه مع فريق بريشيا وإنتهي بفوز أتلانتا بست أهداف مقابل هدفين.

ويسعي أتلانتا إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي هيلاس فيرونا وتحقيق الثلاث نقاط الغالية من المباراة، للإستمرار في المنافسة علي لقب الدوري الإيطالي في نسخته الجارية.

وتعرض فريق هيلاس فيرونا إلي هزيمة في المواجهة الأخيرة الذي شارك فيها بالدوري الذي جمعته مع فريق روما، وإنتهت بفوز روما بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويتطلع هيلاس فيرونا من إيقاف قطار إنتصارات أتلانتا بالفوز عليه والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

موعد مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا والقنوات الناقلة

ستقام مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا علي ملعب مارك أنتونيو بينتجودي بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا غدا السبت الموافق 18 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر، والسادسة والربع بتوقيت السعودية.

مشوار الفريقين في الدوري الإيطالي

يحتل أتلانتا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 70 نقطة من أصل 33 مباراة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 21 مباراة والتعادل في 7 والهزيمة في 5، وسجل 93 هدف وعليه 43 هدف.

بينما يتواجد فريق هيلاس فيرونا المركز التاسع برصيد 44 نقطة من أصل 33 مشاركة، حيث حقق الإنتصار في 11 مباراة والتعادل في 11 وتلقي 11 هزيمة، وأحرز 41 هدف وعليه 41 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق