ابحث في الموقع

موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ريال مدريد وليجانيس مساء يوم الاحد 19 يوليو في منافسات الجولة الـ38 الاخيرة من مرحلة الاياب فى الدور الثاني من بطولة الدورى الاسبانى وتجرى احداث اللقاء على ارض ملعب بوتاركي البلدي ونتابع تفاصيل ومعلومات اللقاء من خلال موقع كورة اون.

 

موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس الدوري الإسباني

يستقبل فريق ليجانيس مساء الاحد المقبل نظيرة ريال مدريد في منافسات الجولة الاخيرة من بطولة الدوري الاسباني حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة وسوف تنقل المباراة حصريا شبكة قنوات بي إن سبورتس.

 

يدخل الملكى اللقاء وقد توج رسميا باللقب الليجا الاسباني منذ الجولة الماضية عقب ان حقق الفوز على فريق فياريال بهدفين مقابل هدف وهزيمة فريق برشلونة من أوساسونا وقد احتل ريال مدريد قمة ترتيب الليجا بعدد 86 نقطة.

يدخل ايضا فريق ليجانيس اللقاء ويعرف مدى صعوبة المواجهة وقوة المنافس ويرغب فى تحقيق افضل نتيجة ايجابية امام ريال مدريد حيث يحتل الترتيب الثامن عشر من جدول الليجا ولديه عدد 35 نقطة حتى هذه الجولة.

يلتقي فريقي ريال مدريد وليجانيس مواجهة الاياب في الجولة الثامنة والثلاثون من الليجا الاسباني وقد انتهت مواجهة الذهاب في الدور الاول بفوز الملكي بخمسة اهداف دون رد.

توقيت مباراة ريال مدريد وليجانيس

الدوري الاسبانى الجولة الـ38 الاخيرة
ملعب بوتاركي البلدي
توقيت الساعة 21:00 بتوقيت مصر
توقيت الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD1
beIN SPORTS HD 3
beIN Sports FR HD 1.

إغلاق