ابحث في الموقع

ملخص مباراة إنتر ميلان وروما الدوري الإيطالي

ملخص مباراة إنتر ميلان وروما الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان وروما المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في قمة منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وروما مشاهدة مباريات اليوم يستكمل إنتر ميلان مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة صعبة فنيا أمام فريق روما.

ويبحث إنتر ميلان عن إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي روما وتحقيق الثلاث نقاط الغالية من المباراة، للإستمرار في المنافسة علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي والتتويج باللقب بنهاية الموسم الجاري.

ويقدم لاعبي إنتر ميلان أداء إستثنائي هذا الموسم وأستطاعوا تحقيق نتائج إيجابية في المباريات الأخيرة، ويتطلعوا إستعاد الجماهير الليلة بالفوز علي روما.

ويدخل روما مواجهة إنتر ميلان الصعبة بكامل صفوفه في مهمة البحث عن الإنتصار أمام فريق إنتر ميلان وإيقاق قطار إنتصاراته بالفوز عليه اليوم لإسعاد الجماهير الإيطالية.

ويطمح لاعبي روما تحقيق نتيجة إيجابية علي إنتر ميلان والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وروما

يستضيف ملعب الأوليمبيكو أحداث مباراة إنتر ميلان وروما المواجهة الكبيرة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالتعليمات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة إنتر ميلان وروما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وروما

وتذاع مباراة إنتر ميلان وروما علي قناة بين سبورت 1 و 4 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وروما من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان وروما

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي إنتر ميلان وروما بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى الاسباني

إغلاق