استياء بين جماهير المصري بسبب لاعبي الفريق

استياء بين جماهير المصري بسبب لاعبي الفريق

كتب: أحمد عوض

أبدت جماهير المصري استياءها الشديد بسبب خروج بعض لاعبي الفريق البورسعيدي في الإعلام، والإدلاء بتصريحات تلفزيونية قبل السفر إلى بوركينا فاسو رغم الوضع السيئ الذي يمر به المصري، وحاجة الفريق إلى الهدوء والاستقرار والتركيز والابتعاد عن الإعلام في الوقت الحالي، خاصة أن مباراة الأحد تعتبر المصيرية.

وتحدث مشجعي مدينة بورسعيد فيما بينهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بانتقاد أسلوب إدارة النادي، وكذلك الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال بسبب سماحهم للاعبين بالخروج في تصريحات تلفزيونية، والتحدث عن أحوال الفريق والإشادة بدور مجلس إدارة النادي ورئيسه سمير حلبية، رغم الانتقادات الحادة التي يتعرض لها مسئولي النادي من قبل الجماهير البورسعيدية بسبب الاخفاقات التي يتعرض لها المصري خلال الفترة الأخيرة، وكذلك رغم حاجة الفريق للابتعاد عن الإعلام مؤقتاً.

ويستعد المصري لمواجهة ساليتاس أف سي بطل بوركينا فاسو، في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد غداً السبت. وكان أبناء بورسعيد خسروا من بطل بوركينا فاسو بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعبه بالمدينة الباسلة، ويحتاج فريق إيهاب جلال للفوز بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الإياب، لضمان التأهل إلى دور الـ 32 مُكرر.

إغلاق