ملخص ونتيجة مباراة أرسنال وأستون فيلا الدوري الإنجليزي

ملخص ونتيجة مباراة أرسنال وأستون فيلا الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة أرسنال وأستون فيلا المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أرسنال وأستون فيلا مشاهدة مباريات اليوم يستأنف أرسنال مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي النسخة الجارية بمواجهة ستكون غير سهلة نسبيا علي لاعبيه أمام فريق أستون فيلا.

ويدخل لاعبي أرسنال مواجهة أستون فيلا بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز الغالي الذي حققه علي فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل لا شئ في مواجهة الدور النصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والصعود إلي المباراة النهائية وزيادة أماني الفريق نحو التتويج باللقب.

ويسعي أرسنال إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي أستون فيلا وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لضمان التأهل إلي مركز مؤهل إلي بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم.

ويطمح أستون فيلا إستغلال تعثر واتفورد بتحقيق الفوز الصعب علي أرسنال وذالك للإستمرار بالدوري الممتاز والهروب من الهبوط إلي الدرجة الأولي التشامبيونشيب بالموسم الجديد.

ويحتاج أستون فيلا عدم التفريط بسهولة في نقاط المواجهتين المتبقيتين لتحقيق الحلم الصعب بالإستمرار بالدوري رغم التعثرات الكثيرة الذي تعرض لها الفريق في مشواره.

بث مباشر مباراة أرسنال وأستون فيلا

يستضيف ملعب فيلا بارك أحداث مباراة أرسنال وأستون فيلا المواجهة الكبيرة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير بالمدرجات، إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة أرسنال وأستون فيلا في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة أرسنال وأستون فيلا

وستذاع مباراة أرسنال وأستون فيلا علي قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق حسن العيدروس.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة أرسنال وأستون فيلا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها في جميع المباريات، حتي يتيح لزوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة أرسنال وأستون فيلا

انتهت مباراة أرسنال وأستون فيلا بفوز أستون فيلا بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب الدورى الانجليزى

إغلاق