تعرف على تفاصيل مران الأهلي اليوم

تعرف على تفاصيل مران الأهلي اليوم

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لاستكمال مسابقة الدورى ومواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وسبق المران اجتماع عقده السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، وأعضاء الجهاز الفني لمناقشة عدة أمور تخص المران واللاعبين والمرحلة المقبلة.

عقب الاجتماع انخرط اللاعبين في تدريبات بدنية متنوعة، باستخدام الكرة باليد وفقرات جري حول الملعب وتدريبات أخرى، تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال.

وشهد المران مشاركة رامي ربيعة، مدافع الفريق بعد التخلص من الإصابة التي تعرض لها الأحد الماضي، حيث عانى مدافع الفريق من كدمة قوية في كاحل القدم تسببت في ابتعاده عن التدريبات الجماعية.

في الوقت ذاته واصل محمد محمود تنفيذ برنامجه التأهيلي، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل، حيث يخوض اللاعب المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي للتعافي تمامًا من جراحة الرباط الصليبي التى أجراها قبل عدة أشهر، وبات قريبًا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد تحسن حالته بشكل كبير.

ويخوض الأهلي مباراتين وديتين غدًا أمام سموحة ويوم ٢٨ يوليو الجاري أمام الجونة، استعدادًا لعودة منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وخوض مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً

حقيقة رغبة الأهلي في ضم لاعب أندرلخت البلجيكي

إغلاق