نتيجة وملخص مباراة بارما وبريشيا الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة بارما وبريشيا الدوري الإيطالي

نتابع نتيجة وملخص مباراة بارما وبريشيا Parma vs Brescia، التى اقيمت مساء اليوم السبت 25 من يوليو، ضمن منافسات الجولة ال36 من مباريات بطولة الدوري الإيطالي، على ارض ستاد ماريو ريجامونتي ونتابع مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة بارما وبريشيا

بث مباشر مشاهدة مباراة بارما وبريشيا، على ملعب ماريو ريجامونتي حيث يتواجد فريق بارما في المركز العاشر برصيد 34 نقطة، في المقابل يحتل فريق بريشيا، المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة، في اطار مواجهات الجولة السادسة والثلاثون من الكالتشيو الايطالي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة بارما اليوم ضد بريشيا فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع السادس والثلاثون من الدوري الايطالي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الايطالي بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة بارما ضد بريشيا في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الساعة 03:15 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 05:15 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 06:15 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة بارما وبريشيا

انتهت مباراة بارما وبريشيا بفوز فريق بارما بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات الجولة ال36 من مباريات بطولة الدوري الإيطالي

إغلاق