ابحث في الموقع

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أونملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي المواجهة الحاسمة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي مشاهدة مباريات اليوم يستأنف مانشستر يونايتد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي النسخة الحالية بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق ليستر سيتي.

يدخل لاعبي فريق مانشستر يونايتد مواجهة ليستر سيتي وهو متسلح بالأداء الناري الذي حققه لاعبيه في المواجهات الماضية، والصعود إلي مركز ضمن المربع الذهبي في جدول الترتيب.

ويحتاج مانشستر يونايتد تحقيق الفوز بأي نتيجة علي ليستر سيتي والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، وذالك لإنهاء الموسم بالمركز الثالث وضمان التأهل إلي مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا النسخة القادمة.

ويعيش لاعبي فريق ليستر سيتي حالة فنية سيئة وذالك بعد تعرض الفريق إلي الكثير من الإخفاقات والهزائم منذ إستئناف الدوري، وضياع المركز الثالث الذي كان مستحوذ عليه الفريق بقوة.

ويلزم ليستر سيتي إذا كان يحتاج المشاركة في دوري الأبطال الموسم القادم، الفوز علي مانشستر يونايتد وتحقيق العلامة الكاملة دون النظر في نتيجة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

يستضيف ملعب ووكرز أحداث مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي المواجهة المرتقبة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إتباعا للاجرائات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي الساعة الخامسة بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي 

ستذاع مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي علي قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.
دون تقطيع

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز على ليستر سيتي بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في الجولة الاخيرة من بطولة الدورى الانجليزى للمحترفين

إغلاق