موعد مباراة ميلان وسامبدوريا الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ميلان وسامبدوريا والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل ميلان مشواره في الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق سامبدرويا بحثا عن الثلاث نقاط الهامة من المباراة.

يدخل لاعبي فريق ميلان مواجهة سامبدوريا بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد التعادل المخيب للأمال أمام فريق أتلانتا في اللقاء الذي جمع بين الطرفين في الأسبوع السادس والثلاثين الماضي، وإنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وفرط الميلان في ثلاث نقاط كانوا في المتناول.

ويسعي ميلان مصالحة جماهيره بالفوز علي سامبدوريا وتحقيق العلامة الكاملة من المباراة، لإنهاء الموسم بمركز جيد في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وكان سامبدوريا تلقي خساره في المواجهة الحاسمة الأخيرة الذي جمعته مع فريق يوفنتوس وفاز فيها السيدة العجوز بهدفين مقابل لا شئ وحسم لقب الدوري الإيطالي لصالحه.

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا والقنوات الناقلة

ستقام مباراة ميلان وسامبدوريا علي ملعب لويجي فيراريس بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة ميلان وسامبدوريا غدا الإربعاء الموافق 29 يوليو، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق محمد بركات.

إغلاق