ابحث في الموقع

ملخص ونتيجة مباراة لاتسيو وبريشيا الدوري الإيطالي

ملخص ونتيجة مباراة لاتسيو وبريشيا الدوري الإيطالي

نستعرض من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة لاتسيو وبريشيا المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة لاتسيو وبريشيا مشاهدة مباريات اليوم يستكمل لاتسيو مشواره في الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة ستكون سهلة نسبيا من جانب المستوي الفني علي لاعبيه أمام فريق بريشيا.

ويسعي لاعبي لاتسيو إستكمال سلسلة الإنتصارات والأداء الرائع الذي حققوه في المواجهات الأخيرة، بالفوز اليوم علي بريشيا وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة لضمان الإستمرار في المركز الرابع وضمان التواجد المربع الذهبي في جدول الترتيب والتأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وكان لاتسيو حقق الفوز في المواجهة الأخيرة الذي شارك فيها بالدوري بنتيجة ثقيلة علي حساب فريق بريشيا وفاز بنتيجة خمس أهداف مقابل هدف وحيد.

بينما يدخل لاعبي فريق بريشيا مواجهة لاتسيو بأماني ضعيفة وذالك بعد ضمان هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد، بعد كثرة الهزائم الذي تعرض لها في مشواره الأخير بالدوري.

بث مباشر مباراة لاتسيو وبريشيا

ستقام مباراة لاتسيو وبريشيا علي ملعب الأوليمبيكو بدون حضور الجماهير إلتزاما بقرارات الاتحاد الإيطالي بإستكمال المسابقة الجارية بدون حضور الجماهير.

وستنطلق فعاليات مباراة لاتسيو وبريشيا في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة لاتسيو وبريشيا

ستذاع مباراة لاتسيو وبريشيا علي قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق عادل خلو.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة لاتسيو وبريشيا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزة الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات مجانا.

نتيجة مباراة لاتسيو وبريشيا

انتهت مباراة لاتسيو وبريشيا بفوز فريق لاتسيو بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق