ملخص ونتيجة مباراة سامبدوريا وبريشيا الدوري الإيطالي

ملخص ونتيجة مباراة سامبدوريا وبريشيا الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة سامبدوريا وبريشيا المواجهة الذي تجمع كلا الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين والأخير في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة سامبدوريا وبريشيا مشاهدة مباريات اليوم ينهي سامبدوريا مشواره في الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة ستكون تحصيل حاصل أمام فريق بريشيا.

ويسعي سامبدوريا ختام مشواره في الدوري بتحقيق الفوز علي بريشيا والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، وذالك لإسعاد الجماهير في الظهور الأخير.

وكان سامبدوريا تعرض إلي هزيمة في مواجهة الأسبوع السابع والثلاثين الماضي الذي جمعته مع ميلان وإنتهت تفوق الميلان بنتيجة ثقيلة أربع مقابل هدف وحيد.

بينما يدخل لاعبي فريق بريشيا مواجهة سامبدوريا بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد تأكد هبوط الفريق إلي دوي الدرجة الثانية بالموسم الجديد وذالك بعد كثرة الإخفاقات والهزائم المتكررة الذي تعرض لها الفريق.

بث مباشر مباراة سامبدوريا وبريشيا

ستقام مباراة سامبدوريا وبريشيا علي ملعب ماريو ريجامونتي بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة سامبدوريا وبريشيا في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السابعة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة سامبدوريا وبريشيا

ستذاع فعاليات مباراة سامبدوريا وبريشيا علي قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق باسم الزير.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لأحداث مباراة سامبدوريا وبريشيا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات مجانا، حتي يتيح لزوارنا مشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة بريشيا وسامبدوريا
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي بريشيا وسامبدوريا بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في ختام منافسات الدورى الايطالي

إغلاق