ملخص مباراة لاتسيو ونابولي الدوري الإيطالي

ملخص مباراة لاتسيو ونابولي الدوري الإيطالي

نستعرض من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة لاتسيو ونابولي المواجهة الكبيرة الذي تجمع بين الطرفين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الجولة الثامنة والثلاثين في الدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة لاتسيو ونابولي مشاهدة مباريات اليوم ينهي لاتسيو مشواره في الدوري النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة فنيا أمام فريق نابولي.

ويسعي لاتسيو إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي نابولي وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لإسعاد الجماهير في الظهور الأخير بالدوري.

وضمن لاتسيو التأهل إلي مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بعد إحتلال المركز الرابع في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويخوض لاعبي فريق نابولي مواجهة لاتسيو تحصيل حاصل بعد فشل في تأهله إلي الدوري الأوروبي بالموسم القادم، بعد كثرة التعثرات الذي تعرض لها الفريق في مشواره في الدوري النسخة الجارية.

ويحتل نابولي المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، وسينهي الموسم في هذا المركز لصعوبة تغيير موقعه في الجدول.

مشاهدة مباراة لاتسيو ونابولي

ستقام مباراة لاتسيو ونابولي علي ملعب سان باولو بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية خوفا علي سلامة الجماهير من عدوي فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة لاتسيو ونابولي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة لاتسيو ونابولي

ستذاع فعاليات مباراة لاتسيو ونابولي علي قناة بين سبورت 5 اتش دي بتعليق محمد بركات.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة لاتسيو ونابولي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات العالمية، حتي يتيح لزوارنا مشاهدة المباريات مجانا.

ملخص مباراة لاتسيو ونابولي
حقق فريق نابولي الفوز على لاتسيو بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في ختام منافسات الدورى الايطالي

إغلاق