نتيجة وملخص مباراة الوحدات والسلط الدوري الأردني

نتيجة وملخص مباراة الوحدات والسلط الدوري الأردني

نتابع من خلال موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الوحدات والسلط alwahadat vs alsult في منافسات الدوري الأردني للمحترفين مساء اليوم 3 اغسطس ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات الذهاب في الدور الاول من بطولة الدوري الأردني حيث يستضيف ملعب عمان الدولي اللقاء ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الوحدات والسلط بث مباشر

تنطلق مباراة الواحدات والسلط على ملعب عمان الدولي حيث يدخل فريق الوحدات المباراة وهو يتواجد في الترتيب الاول بعدد ثلاثة نقاط، فيما يحتل فريق السلط المركز العاشر بدون نقاط في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري الأردني للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية فى متابعة شاملة لمباراة فريق الوحدات مع فريق السلط في بطولة الدوري الاردني للمحترفين يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

موعد مباراة الوحدات والسلط بطولة الدوري الأردني للمحترفين 
الساعة 03:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 05:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 06:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة الوحدات والسلط
انتهت مباراة الوحدات والسلط بفوز فريق الوحدات بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم في منافسات ذهاب الدورى الاردني للمحترفين

إغلاق