ابحث في الموقع

نتيجة وملخص مباراة الزمالك والمصرى الدوري الممتاز

نتيجة وملخص مباراة الزمالك والمصرى الدوري الممتاز

نتابع من موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الزمالك والمصرى فى بطولة الدورى المصري الممتاز حيث تقام مباراة El Zamalek vs El Masry مساء اليوم 6 من اغسطس، على ارض ستاد الجيش ببرج العرب في لقاء مؤجل من الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمصري

تنطلق مباراة الزمالك اليوم مع المصري البورسعيدى على ستاد برج العرب حيث يدخل فريق الزمالك المباراة وهو متواجد في المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 31 نقطة وفى المقابل يحتل نظيرة المصري البورسعيدى الترتيب العاشر من البطولة برصيد 20 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى الممتاز عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية والعالمية فى متابعة شاملة لمباراة فريق الزمالك مع فريق المصري البورسعيدى في بطولة الدوري المصرى يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

مباراة مباراة الزمالك والمصرى الدوري الممتاز

بطولة الدورى المصرى – الجولة 14
توقيت الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 21:00 بتوقيت مكة

نتيجة وملخص مباراة الزمالك والمصري البورسعيدى
انتهت مباراة الزمالك والمصرى بفوز الزمالك بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الجولة ال14 من بطولة الدورى الممتاز

إغلاق